الجمعة، 29 أكتوبر 2010

مبطل

د نضال شاكر العزب
مبطل ... نبهتنا معلمتنا في بلاد " الواق واق" أن لا نستخدم أيدينا حين التحية...وبالمختصر نبطل الشوبره، والتغميز ، والتأشير و... يعني نبطل!!!
وفي إحدى التعليقات ، طلب مني " أبطل الكشره"!!! وأولادي حين لا يدرسون "فالمطلوب مني وليس منهم " –أن أبطل الصياح ...فأنا على ما يبدو مش مطلع على كتب التربيه؟؟؟ أخر يريد أن أبطل ...قراءة الجريده " وشراؤها" لأنها فاضيه ، رغم أني أدفع ثمنها ولا يتكلف هو بأيه أضرار " معنويه ولا ماديه " وليس لقراءتي الجريده أضرار عليه ...وكل ما أحتاجه خلط من جديد!!!
أخر يسألني شو مالك؟ أعلن أنني لا أعرف شو مالي _ هل أنا طفران ؟ نعم أنا طفران وأكره الصراف الآلي والبنوك وأسعار الفائده ، والمنحنيات والبورصه والمذيع... هل انا تعبان؟؟ بالتأكيد تعبان ... وبعد مشاهدة المريض المليون يأتيك المريض مليون وواحد ليعطيك درس عن الإنسانيه ... وكيفيه إصلاح المصاعد... هل أنا زهقان ؟؟؟
سيد من زهق ...من الترديد وخض الميه ... والشوارع والمراهقين _ وتخميس حبيب أمه ..._ بعد ان ركب مسجل ونظام جديد، ...ويدور بنص الشارع..... ويا أخي شو صار ...ما كفرنا... ليش مكشر ... هو حنون يريد أن يعرف ...ليش مكشر .... والأغلب ألأغلب ... من طبقة الاوزون...ومن علب الكولا ...حين يلعب بها المحروس تحت راسي ...بدلا من الكره.. وتسكت ... لتهدأ ...فيسألك واحد خفيف دم ليش شعرك هيك ...أكيد نايم عالشمال ... ثم واحد " وين فلان" ... ثم ليلحقك أخر "شو هالدوا يادكتور " فتستأذنه ،...بدي أدخل ...على .......معلش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق